شهداء البارد

جبهة النضال: ترحب بتصريحات خارجية السويد التي اعتبرت الاستيطان انتهاك للقانون الدولي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جبهة النضال: ترحب بتصريحات خارجية السويد التي اعتبرت الاستيطان انتهاك للقانون الدولي

مُساهمة من طرف النضال في الإثنين نوفمبر 01, 2010 10:52 am

رحبت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بتصريحات وزير خارجية السويد والتي اعتبر فيها المستوطنات انتهاك للقانون الدولي ،وان السويد والاتخاد الاوروبي ستقدم دعما للفلسطنيين في حال التوجه الى الامم المتحدة لاقامة دولة فلسطينية .
وقالت الجبهة بات المجتمع الدولي وحتى النخب المثقفة في الولايات المتحدة الامريكية اكثر تفهما ونضجا تجاه حقوق شعبنا الفلسطيني ،واضحت عملية خداع الرأي العام التي تقوم بها حكومة الاحتلال مكشوفة ،معتبرة تصريحات وزير خارجية السويد والانتقاد الذي وجهته صحيفة "نيويورك تايمز " الى نتنياهو ،إنتصاراً دبلوماسياً فلسطينيا .
وتابعت الجبهة في الذكرى 93 لوعد بلفور المشؤوم وفي ظل ما يعيشه شعبنا الفلسطيني من تواصل الاعتداءات اليومية الاسرائيلية حيث نفذ قطعان المستوطنين وبأوامر من القيادة السياسية 17 حالة اعتداء همجي وارهابي في اسبوعين ، عدا عن عمليات الاعتداء على الاماكن الدينية المقدسة الاسلامية والمسيحية ، مما يتطلب من المجتمع الدولي العمل على ترجمة اقواله إلى أفعال باتجاه انهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .
وأضافت الجبهة حكومة الاحتلال المتطرفة باتجاه عزلة دولية دبلوماسية ويجب التركيز على مواصلة الجهود العربية والفلسطينية لمواصلة حصار نتنياهو وحكومته المتطرفة سياسيا ،وفضح كافة اجراءاتها العدوانية وعواقب تصعيدها الارهابي الذي ينذر بتفجير الاوضاع في المنطقة ،ويشكل خطراً على الامن والسلم العالمي .
واوضحت الجبهة على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته القانونية تجاه شعبنا ،ودعت الجبعهة الاتحاد الاوروبي الى لعب دوراً سياسيا في المنطقة وإنهاء الاحتكار الامريكي الذي يتواطؤ مع حكومة الاحتلال في عملية السلام ، مؤكدة على نضج الموقف السياسي الاوروبي الذي بات يكشف خداع حكومة الاحتلال وعدم نيتها للسلام الجاد والحقيقي .
وطالبت الجبهة جامعة الدول العربية بتشكيل لجنة مشتركة من كافة الدول العربية يكون هدفها العمل باتجاه حشد التأييد الدولي لشعبنا بالتوجه الى الامم المتحدة بطلب الاعتراف بدولة فلسطينية وانهاء الاحتلال عن كافة الاراضي الفلسطينية .

avatar
النضال

عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى