شهداء البارد

السفير عبدالله: نحن كفلسطينيين مع عموم لبنان وأمنه وليس مع فريق معين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

السفير عبدالله: نحن كفلسطينيين مع عموم لبنان وأمنه وليس مع فريق معين

مُساهمة من طرف ابو مجدي في الجمعة نوفمبر 05, 2010 4:54 am

شدد ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان السفير عبدالله عبدالله على"أننا كفلسطينيين في لبنان لسنا مع فريق ضد آخر"، مشيرا الى اننا" مع عموم لبنان وامنه وسيادته ،اما اذا وقع اي عدوان اسرائيلي على لبنان فنحن بكل تأكيد سنكون مع لبنان في مواجهة ذلك العدوان".
ووعد السفير عبدالله خلال جولة له على مخيمي نهر البارد والبداوي بـ"السعي لدى المعنيين بالتخفيف من معاناة أبناء البارد وبالإتصال مع الدول المانحة من أجل تأمين التمويل اللازم لإستكمال اعمار مخيم البارد، ووعد أيضاً ببناء مجمع رياضي ثقافي في مخيم البارد فور تأمين قطعة الأرض اللازمة لذلك، مؤكدا دعم المنظمة لطلاب مخيم نهر البارد".
كما عبر السفير عبدالله عن اعتزازه بلقاء أهالي مخيم البارد الذين صبروا على البلاء واعداً إياهم بالعمل من أجل تعزيز روح التضامن والتآخي بين أبناء الشعب الفلسطيني وإعتبار الهوية الفلسطينية هي الجامعة لعموم أبناء شعبنا بالرغم من وجود التعددية السياسية مؤكدا على دور المرأة الفلسطينية في بناء المجتمع الفلسطيني.
وشدد على انه" يجب على الشعب الفلسطيني الإعتماد على ذاته قبل أن يطلب العون من الآخرين وأن يعمل الفلسطينيون كفريق واحد وبأفضل ما يمكن ودون استثناء لأي طرف لأن مجتمعنا يتسع للجميع وكذلك منظمة التحرير".
واشار عبدالله انه التقى قوى التحالف والمنظمة وأن الجميع متفق بأن شعبنا في لبنان قد ضحى ويجب أن نحفظ له كرامته ومن الضروري أن نلتف حول بعضنا بالرغم من القيود التي تفرض علينا في هذا البلد الشقيق.

avatar
ابو مجدي

عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 28/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى